الكاتب : النهار
التاريخ: ٢٣ يونيو-٢٠٢٦       3575

حجب العصيمي ـ النهار 
رفع منسوبو ومنسوبات الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة أسمى آيات التهاني والتبريكات لسعادة المدير العام الأستاذ عبدالله بن سعد الغنام؛ بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء بترقيته إلى المرتبة الخامسة عشرة.

وأعربوا عن اعتزازهم بهذه الثقة الكريمة، سائلين الله تعالى أن يوفقه ويسدد خطاه، وأن يعينه على مواصلة مسيرة العطاء والتميز، وتحقيق المزيد من الإنجازات التي تسهم في دعم العملية التعليمية وخدمة الوطن.

متمنين له دوام التوفيق والنجاح في أداء مهامه ومسؤولياته، وأن تكون هذه الترقية حافزًا لمزيد من البذل والعطاء في خدمة التعليم وتحقيق مستهدفاته ..