جدة - حمودالزهراني
نظّمت جمعية وسم للتصلب المتعدد، ضمن برنامج أصدقاء وسم، لقاءً أدبيًا مميزًا بعنوان “هل جربت الكتابة؟”، وذلك برعاية الشريك الأدبي مجالس المقام بمدينة جدة، وبمشاركة الكاتبة والإعلامية أ. سهى فلان.
وشهد اللقاء حضور عدد من المهتمين بالأدب والكتابة الإبداعية، حيث تناولت الضيفة تجربتها في مجال الكتابة، واستعرضت أبرز المحطات التي أسهمت في بناء مسيرتها الثقافية، إلى جانب تقديم مجموعة من النصائح والتجارب الملهمة للمشاركين حول تنمية المهارات الكتابية وتحويل الأفكار إلى محتوى إبداعي مؤثر.
ويأتي هذا اللقاء ضمن جهود جمعية وسم في تقديم برامج نوعية تسهم في تعزيز جودة الحياة للمصابين بالتصلب المتعدد وأسرهم، وتوفير مساحات ثقافية واجتماعية داعمة تُمكّنهم من التعبير عن أنفسهم وتنمية قدراتهم ومواهبهم.
وأعربت الجمعية عن شكرها وتقديرها للشريك الأدبي مجالس المقام على استضافة وتنظيم اللقاء، وللأستاذة سهى فلان على ما قدمته من محتوى ثري وتجربة ملهمة أثرت الحضور وأسهمت في تحقيق أهداف اللقاء.
جمعية وسم للتصلب المتعدد
معًا نحو مجتمع أكثر وعيًا ودعمًا وتمكينًا لمصابي التصلب المتعدد.