الكاتب : النهار
التاريخ: ٢٢ يونيو-٢٠٢٦       3520

جدة -حمودالزهراني-النهار
يتلقى الأستاذ عبدالله بن حمود البشيري الزهراني التهاني والتبريكات من الأهل والأقارب والأصدقاء والزملاء وأبناء القبيلة، بمناسبة تخرج نجله  المهندس سلطان بن عبدالله البشيري  الزهراني، وحصوله على درجة البكالوريوس في الهندسة النووية من  جامعة الملك عبدالعزيز  بجدة .

ويُعد هذا الإنجاز ثمرةً لسنوات من الجد والاجتهاد والمثابرة، حيث أنهى المهندس سلطان رحلته،  بنجاح وتميز، متطلعًا إلى توظيف معارفه العلمية وخبراته لخدمة الدين ثم المليك والوطن، والمساهمة في مسيرة التنمية والنهضة التي تشهدها المملكة في مختلف المجالات العلمية والتقنية.

وبهذه المناسبة، رفع الأهل والأقارب والأصدقاء أسمى آيات التهاني والتبريكات للمهندس سلطان الزهراني ، سائلين الله تعالى أن يبارك له في علمه وعمله، وأن يجعل هذا التخرج بدايةً لمسيرة مهنية حافلة بالنجاح والإنجازات، وأن يوفقه في خطواته القادمة.

كما تتواصل التهاني لوالديه الكرام وكافة أفراد أسرته وأقاربه، سائلين المولى عز وجل أن يديم عليهم الأفراح والمسرات، وأن يحقق للمهندس سلطان المزيد من التوفيق والتميز في حياته العلمية والعملية .